ندوووووش ع ـضو مشـاركـّ
عدد المشاركات : 120 تاريخ التسجيل : 16/06/2008
| موضوع: يقبرني شو رجال السبت يوليو 26 2008, 17:08 | |
| شو رايكم احكيلكم قصة سمعتها بكتبها بقلمي الكم يلا نبدا 1
2
3
ابتدا المشوار خليكم مع ندى بتكسبوا تقبروا قلبي شو حلوين \ \ \ \
كوبل من الازواج زوجين واحد سعيد والثاني تعيس يا حرام لنشوف دق الباب طلعت جارتنا هيفا اهلا وسهلا حبيبتي اهلين حياتك شلونك الحمد لله ييييي شو صابك يا ويلي عليك شو معجب على وجهك شو الضرب هاد لتكوني وقعتي او وقع عليك شي شغلة بالبيت دشدشتك هيك لا والله هاي ضربة مكوة بعيني بسيطه منا قوية كتير ولي عليكي قال منا قويه ما مبينه عينك وخدك مشوه ما دقي كتير ضربه ما عجبتي كثير كل مرة الضربه بتكون مفوكسه يقبر قلبي ما صوب منيح يا حرام انعمى على قلبه مسكين وليييييييي ضربك تنكسر ايده ان شالله ليش عم تدعي عليه ان شالله عدوينه رح ورجيك المكواي شلون انتزعت ايدها ما سمعتونا امبارح ولا ما سمعتوا صوت خبط ولبط كيف ما سمعنا بس قلنا بيكون شي وقع عندكم شي غرض المقصد ايه لا حبيبتي منو غرض هيدا المكوى اللي ضربني فيه حبيبي ولي على قامتك قال حبيبي قال كل هاد وحبيبي ايه حبيبي كيف بتسمحيله يمد ايده عليكي ما بسمحله بستفزه عشان يضربني ولي شوبك شو صابك انجنيتي ليش انجنيت جربتي يضربك مرة زوجك شي لا لو جربتي كنتي عرفتي احساسي الحلو ضرب واحساس اما عجيبه حبيبتي لما يضربني بيموت خوف علي وبيحملني مثل العروس وبيركض يقبرني على المشفى من خوفه ليصيبني شي وبتعلق بهالرقبه وايديه لافيني لف يييي يييي احساس لو جربيته ولك بتحبي تاكل الف قتله بنهار مابدي اكل قتله عشان يحملني ها ولي حياة نعم هيفا لما يحملك بشو بتحسي شو بحس ولك ما بيعود في احساس بطير بحلق بالجو من السعادة طيب حياة ماشي رح جرب وشوف وصل زوج هيفا عالبيت تعبان حامل اغراض مسكين ما مخلي فواكه وخضار وشنطة الشغل شو وين كاين كنت بالشغل شو جبتلي اليوم الخميس خضرة مثل كل خميس واللحمة انت قلتي عنا لحمة ما عنا هلق بدي لحمة ولا تهوني حبيبتي بنزل قبل لارتاح احلى لحمة لاحلى مرة وينزل يركض بجيب وبجي فشلت الخطة وما اتعصب هيفا وبعدين؟؟؟ لما رجع عصبت وقامت وما قعدت ليش وليش جايب لحمة كميه كبيرة ولا يهمك حبيبتي بالثلاجه انا بزبطها ارتاحي بدك تطبخ وبدي نام بطبخ مابهم المهم مزاج الغالي يروق نامي حبيبتي اووووووووووووووووووووف ما عصب ياربي شو اعمل دقت على حياة وزوجها جنبها حياة جنني وما عصب عصبني وما عصب متأكدي عصبتيه؟؟ وربي عصبته استفزيته وما مشى الحال طيب رح خليكي اتشوفي بعينك كيف بعصبه وبضربني مسكرت الباب وزجها كان واصل الباب مين على الباب ليش شو كل ما دق الباب مين وليش تقرير بدك اعملك ؟؟ الزوج نط وما حط وعض ايده من عصبيته وبعدها ما قدر وبهالبوكس على اسنانها طارت ضربت بمسكة الباب وراح فكها حبيبتي عيوني انا مجرم حملها وهي مبتسمة وقلبها بطير من الضربة وفتح الباب برجله ونزل يركض على الدرج وجارتهم تتفرج راحت هيفا حاولت تستفزه من قهرها قالت بدك تغسل تطبخ وتعملي قهوة قبل لتنزل شغلك ولا قلك مافي شغل اليوم لاشوف اخرتها معك ومع هالحالة هاي وبكل برد وابتسامة عريضه ياحبيبتي لا تعصبي كله بيكون جاهز وحالا وسريعا اجت حياة مع باقة ورد حامليتها وهي محملوة من الزوج الغالي واحلى كلام نزل عليها سلامتك يا عمري حقك علي مايهمك حبيبي اضرب تقبر قلبي شو رجال دق الباب الحقيني حياة كرمال الله رح يجلطني وما عصب نيمي برا الغرفه على طول بيعصب جابت هالغطى اليوم بنتام برا الغرفه ما ناقصه ولا انا ناقصني شوفتك الليله ضحك وهو يقول تعالي شوفي هالفيلم روعه بنام وين مابدك تعالي اوووووووف دقت على جارتها شو اعمل عجزت شوفيلي حل حياة بنجن والله تركته بيغسل حياة بيغسل؟؟ ييييييييي (بقرف) هاد رجال الله يعينك كام يوم انخطبتي قالت الاثنين الخطبة والخميس العرس حياة شو هالجازة هاي من هيك حبيبتي ما فهمتي معدنه طيب هيفا انا بفرجيه هالمرة يا انا يا هو خلص عرفت كيف عصبه كيف هيفا كيف ماردت هيفا دخلت البيت وما لحقت تدخل وبلش صوت الخبط وطاخ طيخ شو القصه ما لحقت شو علمناهم الشحدة سبقونا على الابواب والله منك قليله هيفا بيدخل زوج حياة شو مبين جيرانا علقانين ايه وانت شو دخلت كمان بدك تدخل بالبصلة وقشرتها؟ فار الدم بعرق زوج حيات وتاكل هديك الضربة ويحملها ويركض ويفتح البابا وبالمقابل باب بيت هيفا انفتح خير نزل زوج حياة حاملها ونزلت هيفا حاملة زوجها خلفهم تركض عالمشفى زوجها مكسر من ضربها هههههههههههههههههههههههه اللي ما بيجي معك تع معه بقلم ندى لكم | |
|
المدير Admin
عدد المشاركات : 1293 تاريخ الميلاد : 25/11/1974 العمر : 49 تاريخ التسجيل : 17/03/2008
| موضوع: رد: يقبرني شو رجال السبت يوليو 26 2008, 20:58 | |
| تحياتى ندوشششششششششششششششششششش يا قمر المنتدىىىىىىىىىىىىىىى | |
|
رومانسي منسى ع ـضو مشـاركـّ
عدد المشاركات : 128 تاريخ التسجيل : 26/06/2008
| موضوع: رد: يقبرني شو رجال الأحد يوليو 27 2008, 12:44 | |
| هههههههههههههههههههههه عسل ندوش على الدشدشه | |
|